محافظ ذي قار :: دور الكوادر التربوية في العملية التعليمية هو المحور الاهم في مواصلة التقدم ويفتح بوابة الأمل باتجاه المستقبل المشرق

وكالة لارسا الاخبارية : ذي قار

هنأ محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الخميس الكوادر التربوية بمناسبة عيد المعلم مؤكدا ان المعلم هو جوهر العملية التربوية وكما جاء في البيان التالي:

الإخوة  والاخوات في الأسرة التعليمية الأفاضل يسعدنا ان نتقدم إليكم في ذكرى عيد المعلم ويومه المبارك باسمى آيات التهاني والثناء لجهودكم الوطنية وتفانيكم في مهنتكم المقدسة مهنة الأنبياء والمصلحين. 
وأن نشد على أيديكم ونعرب عن العرفان والشكر والتقدير لكل معلم مخلص أمين يتفانى في تعليم أبناء أمته ووطنه ويغدق عليهم بالعلم النافع والمعرفة الجامعة ليزيح عنهم ظلامة الجهل ويبصرهم بنور العلم والمعرفة. 
ان دوركم في العملية التربوية والتعليمية هو اليوم المحور الأهم في مواصلة التقدم وإنتاج المعرفة وبناء الإنسان وضمان مستقبل الأجيال القادمة ، فإذا كان الطالب هو اساس العملية التربوية فإن المعلم جوهرها ، كونه يضيء أفق الحياة بنور المعرفة ويفتح بوابة الأمل باتجاه المستقبل المشرق .
وفى يومكم هذا لا يسعني الا ان أحييكم باسمي وباسم أهل ذي قار وباسم أباء وأمهات الطلبة وأتقدم لكل معلم ومعلمة بوافر الشكر والتقدير ، فانتم الأمناء على أغلى ما وهبنا ألله، وأنتم محط الرجاء، وأنتم الذين يعول المجتمع عليكم بعد الله في أن تهيئوا أبناء بلدكم وأمتكم ليكونوا كما أراد الله ا خير أمة أخرجت للناس. دامت أيامكم عامرة بالرخاء والهناء ، ، 
وكل عام والجميع بخير، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يحيى محمد باقر الناصري
 محــــافـــــظ ذي قـــــــــار

شاهد أيضاً

بالصور / 57 مدرسة في ناحية العكيكه تشارك بمعرض الرسم

وكالة لارسا الاخبارية : رائد الزغيراوي : ذي قار نظم النشاط المدرسي التابع لقسم تربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *