الشرطة الاتحادية تنعي شهداؤها المغدورين

وكالة لارسا الاخبارية  : بثينة الناهي : بغداد

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ. صدق الله العلي العظيم.
اليوم وكعادته على الخسة والنذالة اقدم العدو الارهابي الجبان على قتل اسرانا الذين تم اختطافهم وهم عزل من السلاح وبعد ان عجز في مواجهة فرسان الشرطة الاتحادية مواجهة الرجال للرجال وانهزم امام صولاتهم البطولية في الموصل وتلعفر والشرقاط والحويجة لجأ الى عمليات الغدر والاعتداء على المدنيين والمنتسبين العزل من السلاح.

وبكل فخر نزف هذه الكوكبة من الشهداء الميامين لتلتحق بقافلة المجد والخلود من شهداء العراق الذين سطروا اروع الملاحم البطولية خلال معارك تحرير العراق واذاقوا الارهاب مرارة الهزيمة والخذلان وكان شهداؤنا المغدورين في مقدمة الفرسان المحررين لمدينة الموصل .

وفي الوقت الذي نعزي فيه انفسنا وعوائل الشهداء والشعب العراقي فاننا ندعو مقاتلينا الابطال المرابطين في ساحات الوغى الى توخي الحذر وعدم الركون للطمأنية واعتماد اليقظة وترصد المخاطر ونوايا العدو الغادر الجبان وندعوا قواتنا الباسلة الى مطاردة فلول الارهاب المتبقية وتدمير اوكارهم وخلاياهم المسمومة بكل عزيمة وثبات واقتدار.

ياعوائل شهدائنا الميامين ادعوا الله العلي القدير ان يعوضكم الكرامة والعزة فأنتم من انجبتم البواسل الذين دافعوا عن كرامة الوطن وعزته ومقدساته لقد اصطفاكم الله لتكونوا قدوتنا في العطاء والتضحية في سبيل الوطن والدين .

يا ابناء شعبنا الغالي ان عدوكم الارهابي الجبان مازال يترصد بكم الدوائر ويحيك النوايا الاجرامية رغم هزائمه واسقاط دولته المزعومة على يد اخوانكم ابطال الشرطة الاتحادية وباقي الصنوف في قواتنا المسلحة لذلك ندعوكم الى مساندة قواتكم البطلة وعدم السماح للمتصيدين في استهداف معنويات المقاتلين وادعوكم للتلاحم والتكاتف والوقوف صفا واحدا .

المجد والخلود للشهداء
النصر للعراق وقواتنا البطلة

اخوكم 
الفريق رائد شاكر جودت
قائد قوات الشرطة الاتحادية29572802_2041735239433024_8829573126063411434_n

شاهد أيضاً

بالصور / 57 مدرسة في ناحية العكيكه تشارك بمعرض الرسم

وكالة لارسا الاخبارية : رائد الزغيراوي : ذي قار نظم النشاط المدرسي التابع لقسم تربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *