يال مدريد يرد على قاضي لجنة المسابقات في بيان

صدر نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بيانا على موقع الرسمي، يرد فيه على قاضي لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، بعد ان تم استبعاد النادي الملكي من مسابقة كأس الملك اثر مشاركة دينيس تشيريتشيف بشكل غير قانوني امام قادش.

وشدد ريال مدريد في البيان ان القاضي بنفسه اعترف ان اللاعب الروسي لم يتلقى اخطار بعقوبته، وهو الامر الذي اكده النادي الملكي في المؤتمر الصحفي الذي ظهر فيه الرئيس فلورنتينو بيريز.

وتجدر الاشارة ان القاضي اكد بأن فياريال تحصل على بلاغ ان دينيس موقوف وليس اللاعب، ويسيعى ريال مدريد للدفاع عن نفسه استنادا للمادة 41.2 من القانون التأديبي للاتحاد الاسباني والتي تنص على انه في حالة عدم ابلاغ اللاعب شخصيا بايقافه، فلن يتم اتخاذ اجراءات ضده او ضد النادي.

وجاء بيان ريال مدريد على نحو التالي: “اعترف قاضي لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني ان دينيس تشيرتشيف لم يتلقى اخطار شخصي للعقوبة”.

واضاف البيان: “ريال مدريد تلقى قرار قاضي لجنة المسابقات في الساعة 18:17 وبعد تحليل القرار فقد تم الاعتراف ان الاتحاد الاسباني لكرة القدم لم يبلغ اللاعب شخصيا، وهو السبيل الوحيد ليتم تفعيل العقوبة حسب المادة 41.2 من القانون التأديبي”.

وفي الاخير ذكر بيان النادي الملكي: “ريال مدريد يشدد مجددا على ما ذكره، ويؤكد انه سيقدم الموارد الملائمة ليكون في الاخير القرار في صالح النادي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.