وصية الراحل “نور الشريف” تفاجئ جمهوره!

التنميـــــــــــة نيــــــــــوز / لهيب سامي
توفي النجم المصري نور الشريف يوم الثلاثاء 11 أغسطس عن عمر يناهز 74 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وسيتم تشييع جثمانه اليوم الأربعاء 12 أغسطس في مدينة 6 أكتوبر من مسجد الشرطة.
هو ممثل قدير له تاريخ طويل في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني المصري الحديث. كما له عدة مساهمات في المسرح أيضاً. ولد لأسرة من الطبقة العاملة في مركز مغاغة قرية طنبدي بمحافظة المنيا. تزوج من الممثلة بوسي واستمر زواجهما لمدة طويلة حتى تم الفراق العام 2006، قبل أن يعودا لبعضهما مرة أخرى ولهما أولادهما هم سارة ومي.
ماهي وصية الراحل نور الشريف؟
وصية نور الشريف فاجأت جمهوره بعض الشيء اذ كشف في استضافته في أحد البرامج الفضائية عندما تم الحديث عن الموت والمرض، كشف عن وصيته التي يرغب بأن تنفذها وسائل الاعلام، وهي عرض عدة حلقات من مسلسل “عمر بن عبد العزيز” وخصوصا مشهد الوفاة الذى قال إنه يندهش دائما عند مشاهدته، ويتساءل عن كيفية أدائه له بهذا الشكل، العمل الذي يعد من أبرز أعماله الفنية التي قام بها في السابق، واللافت في الأمر هو اختياره لهذا المسلسل تحديداً رغم أعماله التي تبعت هذا العمل.
مسلسل “عمر بن عبد العزيز” انتاج عام 1994، تاليف بعد السلام امين ، اخراج احمد توفيق ، بطوله نور الشريف، عمر الحريرى، عبد الرحمن أبو زهرة، سيد زيان، رشوان توفيق، مديحة حمدي، هالة فاخر .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.