وزير البيئة يؤكد من البحرين أهمية دعم جهود الحكومة العراقية في حربها ضد “داعش”

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
أكد وزير البيئة قتيبة الجبوري، الأربعاء، على أهمية دعم جهود الحكومة العراقية في حربها ضد عصابات “داعش” الإرهابية والمساهمة في إعادة اعمار المناطق المحررة، فيما لفت رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان أن استقرار العراق هو استقرار للمنطقة العربية كلها.

وقال مدير الإعلام البيئي أمير علي الحسون في بيان تلقت التنمية نيوز نسخة منه، إن “وزير البيئة قتيبة الجبوري التقى رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان على هامش أعمال المنتدى العربي الثاني للتنمية المستدامة المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة”، مبينا أن “الطرفين بحثا سبل تطوير العلاقات بين البلدين وتبادل الزيارات الحكومية، وضرورة دعم جهود الحكومة العراقية في حربها ضد داعش والمساهمة في أعادة اعمار المناطق المحررة”.
وأضاف الحسون أن “رئيس الوزراء البحريني ابدي حرصه الشديد على دعم العراق والوقوف معه”، مؤكدا “استعداد حكومة البحرين لدفع دول الخليج باتجاه دعم الحكومة العراقية لان استقرار العراق هو استقرار للمنطقة العربية كلها”.

وشدد الوزير البحريني، على “ضرورة أن يخرج العراق منتصرا على الإرهاب وتحرير جميع المناطق المغتصبة من قبل الإرهاب”.

وكانت الحكومة البحرينية أكدت في وقت سابق، دعمها للعراق في حربه ضد “داعش”، في حين شاركت بالحملة الجوية ضمن التحالف الدولي ضد تنظيم “داعش” بطائرات اف-16 .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.