ناحية المأمون: اعتقال العشرات من متعهدي مولدات الكهرباء لمخالفتهم تعليمات التشغيل

أعلن مدير ناحية المأمون عمار العامري عن اعتقال العشرات من متعهدي مولدات الكهرباء من مناطق متفرقة من الناحية لمخالفتهم للضوابط والتعليمات.

وأكد مدير الناحية في بيان نقله المكتب الاعلامي للمديرية تلقت التنمية نيوز نسخة منه، ان “الفرق التي شكلتها المديرية من قسم المولدات فيها بالتعاون مع دوريات مراكز الشرطة والجهات الامنية ولجان الطاقة في المجالس البلدية قامت بأعتقال الكثير من اصحاب المولدات في مناطق متفرقة من الناحية وذلك لمخالفتهم للتعليمات والضوابط التي وضعتها المحافظة ومجلس محافظة بغداد وعدم اخراجهم من مراكز الشرطة الا بعد دفعهم كفالة مالية نتيجة الضرر الذي لحق بالمواطنين بسبب تلك المخالفات”.

وكشف العامري عن “تشكيل لجان اهلية في بعض المحلات السكنية من قبل الاهالي بالتعاون مع الناحية للابلاغ عن مخالفات اصحاب المولدات الاهلية والحكومية على حد سواء ومدى التزامهم بالتعليمات الرسمية المحددة والعمل على تنبيهم وانذارهم بشكل اولي واتخاذ الاجراء القانوني بحقهم في حاله عدم الالتزام بهذه التعليمات”.

وأشار الى ان الاجراءات التي اتخذتها الناحية وبتوجيه من محافظ بغداد علي التميمي حققت نوعا من الايجابية في عمل اصحاب المولدات بالمناطق السكنية من حيث التزام اغلب المتعهدين بالتعليمات الرسمية .

وتابع العامري بان “المديرية تتابع بأستمرار جميع الشكاوى الواردة من قبل الاهالي على عمل اصحاب المولدات في المحلات السكنية والايعاز للفرق الجوالة والميدانية بمتابعة تلك الشكاوى, منوها الى ان الفترة الحالية وماتتميز به من ارتفاع كبير بدرجات الحرارة تتطلب جهود مضاعفة من قبل اللجان الميدانية لمنع اي مخالفات تحدث والسيطرة عليها وايجاد الحلول المناسبة للمواطن”.

وثمن “مدى التعاون المثمر بين المجالس البلدية ولجنة الطاقة بمجلس المحافظة وقسم المولدات في محافظة بغداد مع الوحدات الادارية بالتنسيق مع الجهات الامنية في اللجان الميدانية التي تقوم بها على اصحاب المولدات بمختلف المناطق السكنية للوقوف على منع المخالفات من قبل اصحاب المولدات في تشغيل مولداتهم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.