معصوم والعبادي يبحثان التطورات الأمنية والسياسية وخطط الحكومة لاعادة النازحين وتسليح متطوعي العشائر

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
بحث رئيسا الجمهورية فؤاد معصوم والوزراء حيدر العبادي التطورات الأمنية والسياسية في البلاد وخطط الحكومىة لاعادة النازحين وتسريع اعمار المناطق المحررة وتسليح متطوعي العشائر.
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه “ان الرئيس معصوم اشاد بالقدرات القتالية التي تظهرها قواتنا المسلحة الباسلة خلال عملياتها العسكرية الراهنة لتحرير محافظة الانبار ومركزها مدينة الرمادي”.
واوضح “ان رئيس الجمهورية عبر عن ارتياحه للمعنويات العالية التي تتمع بها جميع تشكيلات القوات الامنية والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر المشاركين في المعارك”،مشيرا الى ان “سير عمليات تحرير محافظة الانبار من عصابات داعش الارهابية تسير بشكل جيد وبدأت تحقق انتصارات ملموسة في خططها الهادفة الى تطهير جنوبي الرمادي وعموم محافظة الانبار من العصابات الارهابية”.
وتابع البيان “ان معصوم أوضح ان محادثاته مع العبادي تناولت ايضا آخر التطورات الأمنية والسياسية وخطط الحكومة لاعادة النازحين وتسريع اعمار المناطق المحررة وتسليح متطوعي العشائر وكذلك جهود السلطة التنفيذية لتنفيذ البرنامج الحكومي المصوت عليه من قبل مجلس النواب،فضلا عن سبل التقدم باتجاه انجاز مشروع المصالحة الوطنية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.