معصوم لمسؤول اماراتي:العراق يولي اهمية كبيرة للعلاقات المتميزة بين البلدين

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
استقبل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الأحد القائم بالاعمال الامارتي في العراق احمد بن نصر الزعابي ، مؤكدا ان ” العراق يولي اهمية كبيرة للعلاقات المتميزة بين البلدين”.
وقال بيان رئاسي تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم ” القاء بين اهمية العلاقات المتميزة بين جمهورية العراق ودولة الامارات العربية المتحدة وسبل التعاون الثنائي المشترك على الصعد كافة بما يسهم في حل المشاكل الراهنة التي يواجهها العراق ودول المنطقة كافة”.
وأكد معصوم بحسب البيان” الأهمية الكبيرة التي يوليها العراق لعلاقاته مع الامارات حكومة و شعباً، مشدداً على عمق الاواصر التاريخية بين الشعبين الشقيقين والاهمية الخاصة التي يوليها العراق لدولة الامارات بين دول المنطقة، معرباً عن تقديره البالغ لتجربة الامارات في تقديم نموذج ناجح للدولة الاتحادية استطاع أن يتجاوز الصعاب ويوفر لمواطنيه العيش الكريم في اجواء من الاستقرار والازدهار”.
واشار البيان الى ان ” القائم بالاعمال الامارتي نقل من جانبه الى معصوم، تحيات رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، منوها الى أن” الامارات تنظر باعتزاز الى علاقاتها مع العراق مؤكدا دعم بلاده لاستقرار وامن العراق وازدهاره ورفضها لاي تدخل في شؤون العراق الداخلية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.