مدرب الجوية: إرادة اللاعبين حققت الفوز على العهد اللبناني واقتربنا من اللقب الآسيوي

أكد مدرب نادي القوة الجوية العراقي باسم قاسم ، أن “ارادة اللاعبين القوية اسهمت في تحقيق الفوز على نادي العهد اللبناني ، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي ولاول مرة بتاريخ النادي” .
وقال قاسم في تصريح صحفي ان “مباراة الفريق الاخيرة أمام العهد اللبناني لم تكن مباراة سهلة وعادية بل انها كانت مثيرة ، لاننا واجهنا منافساً متمكنا ، وقويا ويلعب بروحية عالية على أرضه وبين جماهيره ، وانه تقدم علينا اكثر من مرة ، لكننا عدنا الى اجواء المباراة من خلال التوجيهات التي اعطيناها للاعبين بعدم الاستسلام ، والسعي للعودة الى المباراة بل وتحقيق الفوز ، لانها الطريق الاسهل للوصول للنهائي”.
وتابع “اصبحنا على بعد خطوة من نيل اللقب الاسيوي الذي نسعى الى تحقيقه ، وان ادارة النادي تسعى الى دعم الفريق بمختلف الطرق ، بالرغم من الضائقة المالية التي يعيشها النادي ، سنعمل على نسيان مباراة العهد اللبناني ، والاستعداد لنهائي كاس الاتحاد الاسيوي بعد اسبوعين ، واملنا كبير في اسعاد جماهير النادي ، وتحقيق نتيجة ايجابية للكرة العراقية”.
وكان فريق القوة الجوية قد تصدر ترتيب المجموعة الاسيوية الثالثة برصيد [15] نقطة من ست مباريات ، ثم تغلب في دور الـ16 على الوحدات الأردني بـ[2-1] ، وفي ربع النهائي تفوق على الجيش السوري بواقع [5-1] في مجموع المباراتين ذهابا بـ[1-1] ، واياباً يـ[4- صفر] ، واخيرا تفوق على العهد اللبناني في النصف النهائي ، وتعادل معه في الذهاب بـ[1-1] في الدوحة ، وفاز عليه بـ[3-2] في بيروت وتأهل الى النهائي .
وسيتقابل فريق القوة الجوية العراقي يوم 5 تشرين الثاني المقبل في الدوحة ، مع الفائز من مباراة بنغالورو الهندي وجوهور دار التعظيم الماليزي التي ستجري اليوم الاربعاء في الهند .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.