محافظ الانبار يوجه بفتح جميع الطرق المغلقة واعادة اعمار المباني الحكومية المتضررة في قضاء الكرمة

التنمية نيوز /شمس سالم السوداني
وجه محافظ الانبار صهيب الراوي خلال لقائه وفد عشائر قضاء الكرمة ، بفتح جميع الطرق المغلقة واعادة اعمار المباني الحكومية المتضررة في قضاء الكرمة واطرافه.
وافاد بيان لمكتب اعلام الراوي تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم ان” محافظ الانبار صهيب الراوي استقبل صباح اليوم السبت في مكتبه الرسمي، وفد عشائر المناطق المحررة في قضاء الكرمة، وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الخدمي للقضاء وأطرافه، وتوفير الخدمات الاساسية للقضاء”.

واضاف ” وخلال اللقاء وجه محافظ الانبار بفتح جميع الطرق المغلقة بسبب العمليات العسكرية واعادة اعمار المباني الحكومية المتضررة ، مع إنشاء مراكز صحية ومدارس ووحدات لتحلية المياه، وتوفير الكهرباء للقضاء واطرافه ، كما وجه الراوي، بإعادة اعمار المساكن التي تضررت نتيجة العمليات العسكرية التي شهدتها المحافظة، وتوجيه اللجان الإغاثية بتقديم الدعم الانساني المستمر للمواطنين”.

بدورهم ثمن شيوخ عشائر ووجهاء المناطق المحررة، الدور الكبير لمحافظ الانبار في الإستجابة لجميع الطلبات التي قدمها الوفد، والدور الذي لعبته المحافظة في استقبال العوائل التي عادت الى القضاء بعد تحريره وتقديم المساعدات الاغاثية لهم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.