مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع الحارس الارجنتيني روميرو

مع خروج الحارس الاسباني فيكتور فالديز من حسابات المدرب الهولندي لويس فان غال في الموسم المقبل، واقتراب ديفيد دي خيا من الانتقال إلى ريال مدريد، وصيف ترتيب الليغا، عاد مانشستر يونايتد لمتابعة الحارس الارجنتيني سيرجيو روميرو، املا بضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لتاكيدات الصحفي الايطالي جيانلوكا دي مارزيو الذي يعمل محللا في شبكة (سكاي سبورتس)، فإن حارس المنتخب الارجنتيني سيرجيو روميرو، وصيف كوبا امريكا 2015 بتشيلي، يعد الخيار الاول للشياطين الحمر في السوق الصيفية الحالية، خاصة وانه لا يرتبط مع أي فريق بعد انتهاء عقده اعارته لموناكو الفرنسي من سامبدوريا الايطالي.

وأكد دي مارزيو أن مانشستر يونايتد عرض مبلغ مليوني يورو كراتب سنوي لحارس التانغو، بإنتظار استكمال ثورة الحمر في سوق الانتقالات والتي بدأها بضم الهولندي ممفيس ديباس والالماني باستيان شفاينشتايجر والايطالي ماتيو دارميان والفرنسي مورغان شنايدرلين.

وسبق للويس فان غال العمل مع روميرو صاحب الـ (28 عاما) مع فريق الكمار الهولندي، حيث يعد روميرو خيارا آمنا للمدرب الهولندي تطبيقا لمبدأ (المجرب لا يجرب)، لكنه قد يكون سلاح ذو حدين، فإما أن يكون الحارس الارجنتيني عند مستوى التطلعات او يرتكب هفوات قاتلة تكلف الفريق فقدان الكثير من النقاط، حال اتمام انضمامه إلى الحمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.