كمبش تطالب وزارة البلديات بتشكل لجنة عليا لمتابعة ملف مشاريعها المتلكئة في ديالى

التنمية يوز / شمس سالم السوداني
طالبت عضو مجلس محافظة ديالى اسماء حميد كمبش، السبت، وزارة البلديات والاشغال العامة بتشكيل لجنة عليا لمتابعة ملف مشاريعها المتلكئة داخل المحافظة مؤكدة بان ” المواطن هو من يدفع ثمن تاخر انجاز المشاريع.
وقالت كمبش في بيان تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم السبت ان “العديد من المشاريع الخدمية الممولة من قبل وزارة البلديات والاشغال العامة في ديالى متلكأ العمل بها منذ فترات زمنية طويلة خاصة في بعقوبة ومحيطها لاسباب متعددة”.
وطالبت بحسب البيان ” وزارة البلديات بتشكيل لجنة عليا بصلاحيات واسعة لمتابعة ملف مشاريعها المتلكئة في ديالى واتخاذ ما يلزم من قرارات تسهم في معالجة كافة العراقيل والاشكالات وتدفع باتجاه انجاز المشاريع المتاخرة مؤكدا بان المواطن هو من يدفع ثمن تاخير انجاز المشاريع الخدمية”.
واشارت الى ” ضرورة الوجود الميداني لوزير البلديات في ديالى للاطلاع عن كثب على حجم ما انجز من مشاريع ومعاقبة الشركات التي تتذرع بحجج واهية للتاخير في انجاز ماعليها من التزامات مبينا ان الكثير من المناطق ومنها بعقوبة تعاني منذ سنوات بسبب تاخر انجاز بعض المشاريع رغم مناشدتنا المتكررة”.
ودعت كمبش وزارة البلديات والاشغال العامة الى “بلورة خارطة طريق تفتح ابواب التنسيق المباشر مع ادارة ومجلس ديالى من اجل معالجة كافة الاشكالات خدمة للصالح العام”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.