غدا .. الأولمبي يواجه دبي الاماراتي وديا

{بغداد : التنمية نيوز / رائد البياتي } يخوض منتخبنا الاولمبي بكرة القدم يوم غد الاحد مباراة ودية امام فريق نادي دبي الاماراتي تحضيرا للمشاركة ببطولة اسيا للمنتخبات الاولمبية التي ستضيفها قطر مطلع العام المقبل.
وقال بيان لاتحاد الكرة العراقي تلقت {التنمية نيوز} نسخة منه اليوم ان “المنتخب الاولمبي سيواجه فريق نادي دبي يوم الاحد المقبل بدلا من الاهلي المصري الذي اعتذر عن مواجهة منتخبنا لاسباب ادارية”.
وأشار الى ان “مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد تقدم بطلب رسمي الى اتحاد الكرة يقضي برغبته بتأجيل مباريات الدور الثاني من المرحلة الثانية للدوري الممتاز التي ستجري في السابع عشر من الشهر المقبل لفسح المجال امام اللاعبين للالتحاق بتدريبات المنتخب التي ستجري في بغداد”.
يشار الى المنتخب الاولمبي خاض مباراتين في معسكره الحالي فاز في الاولى على الوصل الاماراتي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وفي الثانية على حتا الاماراتي بخمسة اهداف مقابل هدفين.
يذكر ان المنتخب الاولمبي سيخوض اربع مباريات اخرى تحضيرا للبطولة حيث سيستهلها بمواجهة الاردن في الثاني والعشرين من الشهر المقبل يتوجه بعدها الى دبي لخوض ثلاث اخريات امام الصين في التاسع والعشرين منه وامام كوريا الشمالية في الثاني من كانون الثاني وامام السعودية في السادس من الشهر ذاته. انتهى
طبع الصفحة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.