عضو في مجلس الانبار: احالة قرار دخول افواج الحشد الشعبي الى لجنة الدفاع النيابية

قال عضو في مجلس محافظة الانبار انه “مشروع قرار دخول الحشد الشعبي الى محافظة أحيل الى لجنة الامن والدفاع النيابية وبعدها تتم المصادقة عليه من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي .
وبين عذال عبيد ضاهي في تصريح صحفي “مجلس الانبار عقد اجتماعا اليوم وصوت على مطالبة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي باستدعاء افواج الحشد الشعبي لتحرير المحافظة من عصابات داعش الارهابية” .
واضاف ان “هناك بعض القرارات منها ان تكون افواج الحشد الشعبي بأمرة رئيس الوزراء وقيادة عمليات الانبار فضلا عن تحديد المناطق التي يتم دخول ابناء الحشد الشعبي اليها في المحافظة .
وكان محافظ الانبارصهيب الراوي، اجتمع امس السبت، مع قيادة العمليات المشتركة في العاصمة بغداد لبحث تطورات الاوضاع الامنية الاخيرة في الرمادي”.
وكانت مجموعات من عصابات داعش الارهابية تسللت الى بعض أحياء الرمادي صباح الجمعة الماضي ، باستخدام العجلات الملغومة وسيطرت على بعض المناطق بينها المجمع الحكومي، فيما باشرت عصر أمس القوات الامنية عملية التصدي للإرهابيين بمشاركة طيران الجو العراقي والتحالف الدولي والحقت خسائر كبيرة بهم.
وعقد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، على اثر تطورات الرمادي اجتماعا بالقيادات العسكرية والامنية وقيادة القوة الجوية وجهاز مكافحة الارهاب بحضور وزيري الدفاع والداخلية.
وأكد العبادي في كلمة له الجمعة عقب الاجتماع قرب استعادة السيطرة على الاوضاع في الرمادي”، مشددا على “ضرورة وحدة الصف والكلمة بين السياسيين وعدم الاستماع للشائعات المغرضة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.