عشائر الفلوجة تنتفض ضد الدواعش

اندلعت اليوم الجمعة داخل مدينة الفلوجة اشتباكات حيث بدأ أهلها بالانتفاضة في بعض مناطقها اذ حدثت مواجهات بين عدد من أفراد عشيرة الجريصات وعناصر ماتسمى بالحسبة التابعين لعضابات داعش الارهابية في سوق النزيزة بقضاء الفلوجة.
وذكر بيان لخلية الاعلامي الحربي تلقت التنمية نيوز نسخة منه ان”ابناء العشائر أكدوا أن المواجهات قد بدأت أولا بالأيدي والسلاح الأبيض وتطورت إلى اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والتي أدت إلى تدخل عشيرة المحامدة والحلابسة لمساندة عشيرة الجريصات لمواجهة عصابات داعش الإرهابية “.
واضاف ان”الاشتباكات أدت إلى سيطرة العشائر على أجزاء من منطقة حي نزال واطرافها من قبل الأهالي وقتل 10 من هذه العصابات الإجرامية فضلا عن حرق عجلة تابعة لهم وقدمت مجاميع كبيرة من داعش لتعزيز الموقف والسيطرة على الوضع واعتقلت 5 من أهالي عشيرة الجريصات بعد أن سيطروا على الموقف”.
واشار البيان الى ان”هناك امتعاض وبركان يغلي داخل الفلوجة وبانتظار دخول القوات الأمنية للقيام بثورة ضد هذه العصابات خاصة بعد أن قامت هذه العصابات بتخزين المواد الغذائية في مخازن وتوزيعها على الموالين لهذه العصابات والذي ولد استياءً عاما نتيجة هذه التصرفات التي جعلت المواطنين ينتظرون ساعة الخلاص”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.