عبطان يوجه بمباشرة مسؤولي الوزارة اعمالهم في ملعب الشعب الدولي

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بمباشرة مدير عام الدائرة القانونية والادارية حيدر الغبان ومدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة علي ابو الشون، العمل في ملعب الشعب مع عدد من موظفيهم لتجاوز الروتين الاداري والوقوف ميدانيا على عمليات تنظيف وصيانة وتأهيل ملعب الشعب الدولي.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم ” فيما باشر مدير وموظفي مديرية شباب ورياضة البصرة العمل في المدينة الرياضية وذلك في ظل استعدادات الوزارة لرفع الحظر عن الملاعب”.
واكد عبطان بحسب البيان “خلال اجتماع عقده مع عدد من المدراء العامين في الوزارة على ضرورة مغادرة المكاتب والنزول ميدانيا الى مفاصل ومرافق ملعب الشعب بهدف الاسراع في انجاز العمل واستنفار كل الطاقات لاجل ذلك مبينا انه سيوجه جميع مسؤولي الوزارة بالعمل الميداني في مفاصل الوزارة كافة “.
واوضح عبطان ان” الوزارة امامها مهمة ومسؤولية كبيرتين تتمثلان بانجاح اقامة المباراة الودية التي ستقام بالتعاون الكامل مع اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية الوطنية ، واسناد ودعم الاعلام الرياضي والجماهير الرياضية، مشيرا الى سعي وزارة الشباب والرياضة الى تقديم نموذج جيد يتقبله الفيفا ويعطي انطباعا ايجابيا على قدرة العراق على استضافة المباريات الرسمية وتنظيم البطولات”.
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قد اعلن في وقت سابق ان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر وافق على رفع الحظر عن ملاعب العراق بشكل اولي، من خلال اقامة مباراة ودية بين المنتخب العراقي واحد المنتخبات التي سيحددها الاتحاد العراقي على ان تقام قبل شهر ايلول المقبل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.