عبطان يلتقي لاعبي المنتخب الاولمبي في الدوحة ويؤكد قدرتهم على تجاوز المنتخب الياباني

{بغداد : التنميةنيوز/ رائد البياتي} وصل العاصمة القطرية الدوحة مساء الاثنين وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، والتقى لاعبي المنتخب الأولمبي .

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {التنميةنيوز} نسخة منه اليوم ان ” السفير العراقي بالدوحة نوار صادق ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي ونائبه فلاح حسن ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود واللاعبان السابقان مجبل فرطوس وعدنان درجال كانوا باستقبال عبطان وبعدها توجه الى مقر إقامة المنتخب الاولمبي ولقاء اللاعبين والكادر التدريبي، مؤكدا قدرتهم على تجاوز المهمة امام المنتخب الياباني في الدور نصف النهائي لبطولة اسيا تحت 23 سنة”.
وقال عبطان بحسب البيان ان” ليوث الرافدين قادرون على تجاوز المنتخب الياباني في موقعة الغد والتي لن تكون عصية على ابناء العراقية الذين حققوا اربعة انتصارات كانت كفيلة بوجوهم في الدور نصف النهائي، ونقل عبطان للبعثة العراقية تحيات رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي والوزراء كافة مؤكدا ان الجماهير العراقية تنتظر منهم الفرحة لتتواصل انتصاراتهم مع انتصارات اخوتهم من ابناء قواتنا الأمنية والحشد الشعبي”.
و اشاد بجهود الملاك التدريبي بقيادة المدرب عبد الغني شهد ومساعديه وما قدمه من جهد استثنائي خلال البطولة.
من جانبه قدم رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي شكره للوزير بحسب البيان الوزير واشاد بالجهود التي يبذلها ومتابعته للوفود الرياضية خلال مشاركاتها الخارجية والتي تنعكس ايجابا في تحقيق افضل النتائج.
من جهته اشاد رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود بجهود الوزير ومساعيه الداعمة لعمل الاتحاد ومنتخباته الوطنية وتسهيل مهماتها خلال مشاركاتها الخارجية.
واكد اللاعبون انهم سيبذلون أقصى الجهود في سبيل مواصلة الانتصارات بهدف الوصول الى اولمبياد البرازيل وهذا الامر لن يكون عصيا على ابناء العراق.
واجرى الوزير على هامش اللقاء اجتماعاً مع الاعلام العراقي المتواجد في الدوحة لتغطية احداث البطولة، مشيدا بدورهم في تعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين لتحقيق افضل النتائج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.