عبطان يحث فريق العمل التطوعي على رعاية الشباب في جميع المحافظات

{بغداد . التنمية نيوز/ رائد البياتي }حث وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان فريق العمل التطوعي على رعاية الشباب والاهتمام بهم في جميع المحافظات.
وقال عبطان خلال لقائه مع رئيس واعضاء المركز الوطني للعمل التطوعي ان فريق العمل التطوعي استطاع تحقيق العديد من النجاحات رغم الصعوبات وقلة الاموال، الا اننا يجب ان نصل الى الشباب في كل مكان لاسيما وان وزارة الشباب والرياضة هي الجهة الوحيدة الراعية للشباب في العراق.
واضاف ان الوصول للشاب العراقي في الجامعات والاطلاع على احواله وتقديم يد العون له اذا كان بحاجة الى المساعدة، سيعزز من ثقة الشباب ببلدهم وبوزارة الشباب والرياضة، وان تعزيز الثقة سيساعد على التعاون المشترك الذي سيؤدي بدوره الى نجاح جميع المشاريع.
وبين السيد الوزير ان فريق العمل التطوعي بحاجة الى خطط ستراتيجية سنوية لان اعداد الخطة الجيدة هي بداية المشروع الناجح، وان الانشطة يجب ان تقام في جميع المحافظات ولا تقتصر فقط على العاصمة بغداد، وهو مايساعد على الوصول الى اغلب الشباب وادامة التواصل معهم.

وشدد عبطان على ضرورة عمل فريق العمل التطوعي كجسد واحد وان يتوسعوا في عملهم ويشترك جميع الشباب فيه، وان يكون العمل التطوعي في جميع الاماكن لان هناك المئات من الشباب والعوائل هم بحاجة الى الرعاية والاهتمام وخاصة ابناء وعوائل شهداء الحشد الشعبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.