عبطان يبحث مع قائد شرطة البصرة التحضيرات الامنية لإجراء المباراة الودية في المدينة الرياضية

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان مع قائد شرطة البصرة اللواء فيصل العبادي التحضيرات الامنية التي تسبق اجراء المباراة الودية المزمع اقامتها في المدينة الرياضية في البصرة .
وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم الاحد ان ” الاجتماع تم بحضور لجنة من الفيفا لتقييم الوضع على الارض قبيل الاعلان الرسمي عن رفع الحظر من الملاعب وما يترتب على الجهات الامنية من مسؤوليات مضاعفة في تأمين سير المباراة ودخول وخروج الجماهير الكبيرة التي ستزحف الى ملعب البصرة الدولي من داخل المحافظة وخارجها”.
واكد عبطان بحسب البيان انه” اطلع على الخطة التي اعدتها قيادة عمليات البصرة وهي خطة شاملة معززة بقوات خاصة على درجة عالية من الكفاءة التي تتطلبها اقامة مباريات جماهيرية كبيرة وتشمل مشاركة جميع صنوف قوات الشرطة بما فيها مديرية مرور البصرة”.
واشاد ” بالاندفاع الكبير والهمة العالية لقائد ومنتسبي شرطة البصرة وحماسهم الوطني المعهود للتفاعل مع جماهيرنا الرياضية وتيسير عملية نقل الجمهور وتامين خروجهم بما يسهم في تعزيز ملف العراقي نحو رفع الحظر المفروض على ملاعبنا وتكون مدينة البصرة منطلقا لهذا الانجاز الرياضي الوطني المنتظر”.
يشار الى ان وزارة الشباب والرياضة طالبت اليوم من الشباب البصري ، التطوع للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب العراقية ، من خلال مساندة اللجان الرياضية في عملها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.