سرايا الجهاد تطالب العبادي بالتدخل لإيقاف استهدافها المتكرر من قبل جهات حكومية

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
طالبت سرايا الجهاد الجناح العسكري لحركة الجهاد والبناء القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل لإيقاف استهدافها المتكرر من قبل جهات حكومية.
وذكرت السرايا في بيان تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم ” ان جهاز المخابرات الوطني طالب بإخلاء مقر اللواء السابع عشر {الحشد الشعبي}لسرايا الجهاد دون مراعاة للوضع الراهن وفي وقت يخوض فيه مقاتلوا أللواء معارك شرسة في قواطع العمليات ويقدمون التضحيات”.
ودانت السرايا قرار جهاز المخابرات بإخلاء المقر ودعت المسوؤلين في الجهاز الى النظر للانجازات والانتصارات التي حققها اللواء القتالي منذ اليوم الاول لصدور فتوى المرجعية الرشيدة في الجهاد الكفائي ضد عصابات داعش الارهابية في عدة قواطع ، ومنها تحرير أللطيفية وجرف النصر والضابطية وعزيز بلد وسيد غريب ومكيشيفة ولعوينات وسامراء وأخيرا في مصفى بيجي والانبار وغيرها من المناطق التي كانت تحت سيطرة داعش وقدم مئات الشهداء والجرحى في جبهات القتال “.
وطالبت سرايا الجهاد القائد العام للقوات المسلحة بالتدخل ولإيعاز الى جهاز المخابرات بعدم إخلاء بناية مقر اللواء السابع عشر{الحشد الشعبي }سرايا الجهاد لكونه يعتبر ذات أهمية في أدارة الأمور العسكرية واللوجستية للمقاتلين “.
يذكر ان سرايا الجهاد من القوات القتالية المتميزة في الحشد الشعبي وشاركت في عدة معارك وساهمت بتحرير مساحات واسعة من دنس عصابات داعش الارهابية .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.