ريال مدريد يبشر كاسياس بموسم آخر

كشفت تقارير صحفية، ان قادة نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، عقدوا اجتماع مع ايكر كاسياس الثلاثاء، لإتخاذ قرار بشأن مستقبله، وعلى عكس ما ذكرته وسائل الاعلام عن إمكانية رحيل قائد الفريق، فإن قادة النادي الملكي اخبروه بأنهم يعولون عليه الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “آس” فإن قادة ريال مدريد رفضوا الاستغناء عن خدمات كاسياس، وسيظل حاليا القرار بيد حارس المرمى اذا راد الاستمرار او الرحيل.

ومن جهة اخرى، اضافت الصحيفة الاسبانية ان إستمرار كاسياس لن يكون عقبة في التعاقد مع دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، حيث من المتوقع وصول الحارس السابق لاتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وقد عقد الاجتماع الثلاثاء بين رئيس النادي فلورنتينو بيريز وإيكر كاسياس، الاخير لا يزال مستقبله غامض حيث قد يخوض السبت المقبل مباراته الاخيرة بقميص النادي الملكي.

ومن خلال تصريحاته العلنية في الاشهر الاخيرة، اكد كاسياس عن رغبته في الوفاء بعقده مع ريال مدريد، الدولي الاسباني سينتهي عقده في عام 2017، ولا يبدو مستعد للتخلي عن ما يتبقى من عقده، حيت راتبه السنوي في موسم 2015-2016 يقدر بنحو 7.5 و في الموسم الاخير من عقده 7 ملايين يورو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.