رئيس ديوان الوقف الشيعي: تفجير الكويت أجرى دموعنا وملأ قلوبنا بالحزن والأسى

التنميـــة نيـــــوز / بغــــداد
عزّى رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي، نظيره الكويتي أسامة الصائغ بضحايا الهجوم الانتحاري الذي استهدف مسجد الإمام الصادق عزّى رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي، نظيره الكويتي أسامة الصائغ بضحايا الهجوم الانتحاري الذي استهدف مسجد الإمام الصادق(عليه السلام) وسط الكويت، مضيفا ان ” التفجير الارهابي أجرى دموعنا وملأ قلوبنا بالحزن والأسى”.
وذكر الموسوي في بيان لــــه، اليوم “سلام ودعاء وتعازٍ حارة بالمصاب الذي ألم بأهلنا المؤمنين في حسينية الإمام الصادق(عليه السلام) في الكويت الشقيقة”، مضيفا ان التفجير”أجرى دموعنا وملأ قلوبنا بالحزن والأسى”.
وأضاف “أرجو إبلاغ ذوي الشهداء والمصابين وكافة المؤمنين والأعضاء المحترمين للوقف الجعفري وكافة العلماء والوجهاء في الكويت تعازينا الحارة ومواساتنا الكبيرة لما حل في ساحتهم من اعتداء آثم”.
وكان ارهابي قد فجر نفسه وسط المصلين اليوم الجمعة اثناء صلاة الظهر في مسجد الامام الصادق (عليه السلام) بمنطقة الصوابر في دولة الكويت ما اسفر عن استشهاد واصابة العشرات من المصلين ، وقد تبنت عصابات داعش الارهابية التفجير الارهابيوسط الكويت، مضيفا ان ” التفجير الارهابي أجرى دموعنا وملأ قلوبنا بالحزن والأسى”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.