رئيس البرلمان يدعو لمسك الأرض وتوفير الخدمات بمناطق الأنبار المحررة

التنمية نيوز/ شمس سالم السوداني
بارك رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الأحد، “الانتصارات” المتحققة ضد تنظيم “داعش” في محافظة الأنبار، داعيا إلى مسك الأرض وتظافر الجهود من أجل توفير الخدمات في المناطق المحررة.

وقال مكتب الجبوري في بيان اطلعت عليه التنمية نيوز، إن “رئيس مجلس النواب استقبل في مكتبه الخاص، اليوم، محافظ الانبار صهيب الراوي، وجرى خلال اللقاء استعراض مستجدات الأوضاع في المحافظة والعمليات العسكرية التي تشهدها لأجل تطهيرها من عصابات داعش الإرهابية”، مبينا أن الجبوري بارك للمحافظ الانتصارات التي تحققت على الأرض في عدة محاور من المحافظة”.
وأعرب الجبوري وفقا للبيان، عن “ثقته بأن تكون تلك الانتصارات مقدمة لتطهير كامل أرجاء المحافظة”، مشددا في ذات الوقت على “أهمية مسك الأرض خلال المرحلة المقبلة وتظافر الجهود من أجل توفير الخدمات في المناطق المحررة وبما يسهم في عودة النازحين من تلك المناطق إلى ديارهم”.

وكان جهاز مكافحة الإرهاب أعلن، في وقت سابق من اليوم الأحد (26 تموز 2015)، عن تحرير جامعة الانبار من سيطرة “داعش” بالكامل، مشيرا إلى انه تم رفع العلم العراقي فوق أبنية الجامعة، فيما تواصل تلك القوات تقدمها باتجاه حي التأميم غرب الرمادي.

واعتبر مجلس محافظة الانبار، اليوم، أن تحرير جامعة الانبار هو بداية لتحرير المحافظة بأكملها من “داعش”، مثمنا دور القيادات الأمنية وجهاز مكافحة الإرهاب على “مواقفهم البطولية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.