درع مجلس النواب للشهيد الطيار البطل ماجد التميمي

التنمية نيوز – ابراهيم عبدالكريم

منح مجلس النواب العراقي درع المجلس للشهيد البطل اللواء الطيار ماجد التميمي (رحمه الله) ، تثمياً للموقف الشجاع الذي قدمه من اجل إنقاذ النازحين الايزيدين على جبل سنجار العام الماضي.
وقالت النائبة فيان دخيل ، ان الشهيد البطل استحق لقب شهيد الانسانية ودرع الشعب الذي قدم من قبل مجلس النواب العراقي نيابة عن كل ممثلي الشعب في البرلمان بكل قومياتهم وأطيافهم ، وسلم درع المجلس الى عائلة الشهيد من قبل نائب الرئيس ئارام شيخ محمد .
ووصف دخيل التي كانت على نفس الطائرة التي يقودها الشهيد التميمي لحضة الحادث ، ان ابن مدينة البصرة الفيحاء اثبت للعالم ان العراقيين شعب واحد وبذل جهداًعلى مدى ايام وساعات متواصلة من اجل إنفاذ ونقل النازحين الايزيدين على جبل سنجار في مثل هذا الوقت من العام الماضي عندما اجتاحت الجماعات الارهابية المتطرفة قضاء سنجار والمناطق المحيطة حوله ، وكان الهم الاول في قلبه إنقاذ الاطفال والنساء والشيوخ ويمتلك غيرة عراقية أصيلة وأثبت للجميع بسالة الطيار العراقي .
واضافت عضو مجلس النواب ، شاء القدر ان يحصل الحادث وتصعد روح الشهيد الى السماء لتسكن في جنات الخلد مثوى الشهداء الابطال ، ورحم الله الشهيد ماجد التميمي وعهدا لذكراه الطيبة سنقاتل جميعا حتى طرد الأقدام الجبانة الارهابية القادمة من خارج حدود الوطن .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.