دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي تبحث آليات اسكان الموظفين

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
بحثت دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي في وزارة الشباب والرياضة ، الاليات المتعلقة بأسكان موظفي الوزراة .

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم الخميس ان ” مدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي في وزارة الشباب والرياضة رزاق شبر استقبل ممثل شركة قمة اعالي الابراج محمد كريم دشر والكادر الفني للشركة للأطلاع على التصاميم الخاصة بالمجمعات السكنية التي تنفذها الشركة وتتكون من ثلاث طوابق بشقق سكنية تبلغ مساحاتها من 120م2 ــ 140 م2 بالاضافة الى دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع “.

واضاف البيان ان ” الاجتماع تضمن بحث اليات تسديد اقساط الشقق للموظفين بما يخدم اصحاب الدخل المتوسط بما يسهم في رفع اعباء الحياة عنهم “.

وتابع ان ” استعرض مدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي رزاق شبر مع مدير عام الدائرة الهندسية بالوزارة علي فخر الدين وعدد من مهندسي الدائرة، الية استثمار الاراضي العائدة للوزارة التي في النية احالتها للاستثمار كما تم وضع آلية للتعاون المشترك بين الدائرتين”،

ولفت الى ان ” اللقاء تناول التباحث بالمشاريع المنجزة والمتلكئة لغرض احالتها للاستثمار وتحقيق الهدف المرجو من انشائها بما يخدم اهداف الوزارة”.

وبين ان ” اللقاء تضمن الاتفاق على اعداد قاعدة بيانات لجميع اراضي وزارة الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات بما لا يتعارض مع الخطة الاستثمارية للوزارة وضمن الموازنة الاتحادية والخريطة الاستثمارية لدائرة الاستثمار والتمويل الذاتي وفق مبدا التعاون المشترك بين دوائر وزارة الشباب والرياضة”.

واشار الى ان ” استقبل رزاق شبر مدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي سالم الساعدي نائب المديرالمفوض لشركة اهل الدر للمقاولات في كربلاء المقدسة والسيد عبد الزهرة الدراجي “.

واستمع شبر ” خلال اللقاء الى طروحات حول آلية الاستثمار في محافظة كربلاء المقدسة وامكانية انشاء مجمعات شبابية رياضية خدمية تلبي حاجة الشباب والرياضين في المحافظة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.