ترامب: الانتخابات المقبلة الفرصة الاخيرة لينقذ الامريكيون بلادهم

قال المرشح الجمهوري للرئاسة الامريكية دونالد ترامب ان تاريخ الثامن من تشرين الثاني نوفمبر المقبل “يعد الفرصة الاخيرة لكي ينقذ الامريكيون بلادهم” مضيفا “اما ان نفوز في هذه الانتخابات او سنخسر بلادنا”.
وشن ترامب خلال حملته الانتخابية في ولاية [ويسكونسن]، مساء امس الثلاثاء هجوما على منافسته المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون بالقول “ان كلينتون خلال عملها وزيرة خارجية سمحت بإطلاق سراح الالاف من المجرمين المسجونين في الولايات المتحدة في الوقت التي ترفض بلدانهم الاصلية استقبالهم”.
واضاف “انها ترغب من خلال ذلك تنفيذ توجيهات الرئيس الامريكي باراك اوباما بتمكين المنظمات غير الحكومية كما ترغب في زيادة اعداد اللاجئين السوريين لدى امريكا بنسبة 550 في المئة”.
من جهة اخرى تطرق ترامب خلال خطابه الى الرسائل التي نشرها موقع [ويكيليكس] وشملت مسائل تتعلق بالسياسة الداخلية والخارجية لمنافسته كلينتون التي ذكر انها اظهرت وجود “فساد كبير”.
كما جدد تأكيده بوجود “تلاعب” في الانتخابات الحالية لصالح كلينتون متهما وسائل الاعلام بـ “عدم الأمانة” والسعي لهزيمته وذلك من خلال تغاضيها المتعمد عن القضايا المتعلقة بها وتسليط الضوء على الاتهامات الموجهة ضده.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.