تحرير مختطف والقاء القبض على الخاطفين شرقي بغداد

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
اعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الثلاثاء تحرير مختطف والقاء القبض على الخاطفين في منطقة { العبيدي } شرقي بغداد، كما اكدت ضبط عدد من المتفجرات وقنابر هاون في مناطق متفرقة من العاصمة .
وذكر بيان لقيادة العمليات تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم ان ” قوة من اللواء {44} تمكن من ضبط {30} لتر من مادة { C4} شديدة الانفجار في منطقة {سبع ابكار} ضمن قاطع الاعظمية، كما تمكنت قوة من الفوج الاول في اللواء {41} من العثور على عبوات ناسفة موضوعة داخل عجلة في منطقة {العبيدات } ضمن قاطع المسؤولية”.
واضاف “ان القوات الامنية تمكنت ايضا من العثور على {7} قنابر هاون ضمن مناطق {البوعيثة، والبوعوسج، وشاخة/4} جنوبي بغداد، الى ذلك تمكنت قوة اخرى من الفوج الاول في اللواء {22} من ضبط كدسا يحوي على مواد تدخل في صناعة العبوات الناسفة قرب {بحيرة اسماك} تعود الى احد الارهابيين شمالي بغداد”.
واكد ان ” فوج طوارى بغداد الرابع فقد تمكن من تحرير مختطف والقاء القبض على الخاطفين في منطقة { العبيدي } شرقي بغداد، في حين تمكن فوج الثالث في اللواء {72} من تفكيك عبوة ناسفة في منطقة {الفاروق} شمالي بغداد “.
واشار الى ” إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أعتدة ومواد تدخل في صناعة المتفجرات، خلال الـ {24} ساعة الماضية “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.