بدر: مقتل 35 عنصراً من داعش بإحباط هجوم للتنظيم غرب الأنبار

التنميـــــة نيوز/ بغداد

أعلن مسؤول منظمة بدر في محافظة كربلاء حامد صاحب الكربلائي، السبت، عن إحباط هجوم لمسلحي “داعش” استهدف مقرا عسكريا غرب الأنبار، فيما أكد مقتل 35 إرهابياً وتدمير 16 عسكرية تابعة للتنظيم.

وقال الكربلائي في بيان اطلعت علية التنمية نيوز ، إن “القوات الأمنية وبإسناد من طيران الجيش العراقي تمكن من صد هجوم لتنظيم داعش غرب الأنبار أسفر عن مقتل 35 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي وتدمير 6 همرات تابعة للتنظيم و10 عجلات عسكرية”.

وأضاف الكربلائي، أن “العملية جاءت بعد استهداف مقر لواء 29 في منطقة الـ 160 غرب الأنبار”، موضحا أن “رد القوات الأمنية وطيران الجيش كان قوياً وأنهى تعرض داعش بسرعة كبيرة”.

وكان مصدر امني في محافظة الانبار أفاد، اليوم السبت، بأن القوات الأمنية تمكنت من صد هجوم لتنظيم “داعش” بثلاث سيارات مفخخة على مقر اللواء الثامن في الرمادي.

وشهدت محافظة الأنبار، أمس الجمعة (15 أيار 2015)، تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة “داعش” على المجمع الحكومي وسط الرمادي ومناطق الجمعية والبو علوان والثيلة وشارع 17 في الرمادي بالكامل، فيما أعدم التنظيم 17 شخصا بينهم منتسبون بالقوات الأمنية بالمدينة، في حين حمل مسؤولون في المحافظة وزارتي الدفاع والداخلية مسؤولية “تدهور” الوضع الأمني بالرمادي ومناطق أخرى بالمحافظة، وطالبوا بإنقاذ الأهالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.