انضباط الكرة تصدر حزمة قرارات مهمة تشمل حرمان لاعبين لعام كامل

اصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد المركزي لكرة القدم حزمة من القرارات المهمة.
وقال امين السر رعد سليم في بيان له تلقت التنمية نيوز نسخة منه ان “اللجنة قررت حرمان الاداري في فريق الصناعة حسين هادي والمدرب المساعد رياض مزهر من مرافقة الفريق حتى انتهاء الموسم على خلفية التجاوز على الطاقم التحكيمي لمباراة فريقهم مع النجف في الجولات السابقة”.
واضاف ان “اللجنة قررت ارجاء البت في احداث مباراة الشرطة والنجف لحين اكمال تقرير المباراة والمنسق الامني، كما تقرر ايضا تاجيل اصدار اي قرار بخصوص تجاوز لاعبي الميناء على لاعبي امانة بغداد الا بعد الاطلاع على تقرير المنسق الامني”.
واشار سليم الى ان”نادي الطارمية عدّ خاسرا مباراته مع التاجي بنتيجة 3-0 لانسحابه من المباراة عند الدقيقة 60 وحرمان لاعب الطارمية ايمن حسين من اللعب لمدة عام كامل وحرمان مدرب الفريق ومساعديه واداري الفريق بالعقوبة ذاتها لقذفهم الطاقم التحكيمي بوابل من السب والشتم”.
وزاد سليم كما “تقرر حرمان لاعب الجنسية نصير جاسم من اللعب لمدة عام كامل لتجاوزه على الطاقم التحكيمي في مباراة فريقه مع الاتصالات، وعدّ فريق نادي السكك خاسرا بثلاثة اهداف من دون رد أمام المحمودية لعدم حضوره المباراة وخصم 3 نقاط من رصيده حسب لوائح دوري الدرجة الاولى.
وبين كما عدّ فريق الخالدون خاسرا مباراته امام نادي الصليخ 3 – 0 لاشراكه اللاعب سليم حميد المسجل في كشوفات نادي الصليخ في الاتحاد وحرمانه لمدة عام، كما عدّ نادي الاسكان خاسرا مباراته امام المحمودية 3-0 لاشراكه اللاعب عمار كاظم المسجل في كشوفات المحمودية لدى الاتحاد وحرمانه لمدة عام”.
واختتم الحديث ان “اللجنة رفعت توصية الى ادارة كربلاء بضرورة ترميم السياج الامني وعدم السماح بدخول ميدان اللعب لغير لاعبي ومدربي واداريي الفريقين وخصوصا اعضاء الهيئات الادارية وعدّ هذه التوصية نهائية وستكون هناك قرارات اخرى اذا ما استمر الحال بهذه الطريقة”.انتهى

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.