الوقف السني : تفجير الكويت هدفه اثارة الفتنة وتهديد النسيج الاجتماعي

التنمية نيـــــــــــوز / بغـــــــــــــــــداد
استنكر رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم العمل الاجرامي الذي استهدف المصلين في مسجد الإمام الصادق (عليه السلام) في الكويت ، عادا تفجير الكويت هدفه اثارة الفتنة وتهديد النسيج الاجتماعي .
وذكر بيان للوقف السني اليوم ، ان ” رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم يستنكر ويدين العمل الاجرامي الشنيع الذي استهدف المصلين في مسجد الإمام الصادق (عليه السلام) في منطقة الصوابر بدولة الكويت الشقيقة أثناء صلاة الجمعة ” .
واكد ان مثل هذه الافعال هدفها اثارة الفتنة وتهديد النسيج الاجتماعي ، ومحاولة زعزعة أمن واستقرار الكويت .
وعزى المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى سماحة السيد علي السيستاني {دام ظله} اهالي دولة الكويت اثر استهداف المصلين في مسجد الإمام الصادق (عليه السلام) .
وذكر بيان لمكتب المرجع الاعلى اليوم ” بلغنا نبأ الاعتداء الاجرامي الذي استهدف اخواننا المصلين في مسجد الإمام الصادق (عليه السلام) فأودى فيه جمع وجرح اخرون أريقت دماؤهم الزكية ظلماً وعدواناً ” .
وأضاف ” اننا وإذ نشاطركم الحزن والأسى في هذا المصاب الجلل ونعزي العوائل المفجوعة بفقد احبتها نسأل الله العلي القدير أن يتغمد هؤلاء الأحبة بالرحمة والرضوان ، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، ويمن على الجرحى والمصابين بالشفاء والعافية ، ويحفظ جميع بلاد المسلمين من شر الأعداء وكيد الفجار انه ارحم الراحمين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ” .
وكان ارهابي قد فجر نفسه وسط المصلين اليوم الجمعة اثناء صلاة الظهر في مسجد الإمام الصادق (عليه السلام) بمنطقة الصوابر في دولة الكويت ، ما اسفر عن استشهاد واصابة العشرات من المصلين ، وقد تبنت عصابات داعش الارهابية التفجير الارهابي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.