النصراوي يدعو الى تنفيذ أحكام الاعدام بحق مدانين علنا في المحافظة

اعدام

{البصرة: التننمية نيوز / رائد البياتي } دعا محافظ البصرة ماجد النصراوي،اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء حيد العبادي، الى تنفيذ أحكام الاعدام بحق المدانين بارتكاب عدة جرائم في المحافظة بمكان الحادث وحضور ذوي المجني عليهم والجهات الاعلامية لتحقيق الرغبة الرسمية والجماهيرية.
وذكر النصراوي في كتاب رسمي وجهه الى مكتب العبادي تلقت وكالة {التنمية نيوز} نسخة منه اليوم ، في الوقت الذي اثبت فيه الاجهزة الامنية في محافظة البصرة حسن ادائها لواجباتها من خلال سرعة القبض على منفذي عمليات السطو والقتل المسلح التي حدثت مؤخرا في محافظتنا وبهدف اعطاء درس وارسال رسالة واضحة لمن تسول له نفسه العبث بمصالح الدولة وامن المواطنين باعتباره خط احمر وان بلدنا يمر بصراع مع قوى الارهاب للتفضل بالموافقة والايعاز الى الجهات المختصة بتنفيذ قرار القضاء العادل باعدام المجرمين في مكان الحادث وحضور ذوي المجني عليهم والجهات الاعلامية لتحقيق الرغبة الرسمية والجماهيرية لاهالي البصرة الكرام وبما يحقق متطلبات الضرورة الامنية “.
وكان محافظ البصرة ماجد النصراوي قد اعلن الاربعاء الماضي، عن القاء القبض على المدعو {بشير الغنامي} احد ابرز المتهمين بقضايا الخطف في المحافظة.
وقال النصراوي في بيان تلقت وكالة {التنمية نيوز} نسخة منه اليوم، ان”ابطال خلية الصقور بالتنسيق مع محكمة تحقيق البصره الثالث تمكنت من القاء القبض على المتهم في العاصمة بغداد” ، مضيفا ان” المتهم اعترف اثناء التحقيق بثلاث جرائم خلال ٢٤ ساعة فقط “.

وجدد النصراوي تاكيده على” تنفيذ كافة مذكرات القبض بحق المتهمين “، مشيرا الى” احالة المجرم الى محاكم البصرة لينال جزائه العادل”.

وشهدت محافظة البصرة في الاونة الاخيرة عمليات خطف وسرقة بشكل ملحوظ في المحافظة ما دعا المحافظ ماجد النصراوي الى تشكيل خلية للعمل على استقرار المحافظة امينا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.