المنتخب الوطني يلتقي غدا نظيره الكوري في الودية الاولى

التنمية نيـــــــــوز / بغـــــــــــــــــداد
يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم في تمام الساعة 12 من ظهر الغد بتوقيت بغداد الخامسة عصرا بتوقيت العاصمة الماليزية مباراته الدولية الودية الاولى امام نظيره الكوري الشمالي في اطار تحضيراته لمواجهتي استراليا والسعودية في الاول والسادس من الشهر المقبل.
وجرى امس في مقر الاتحاد الماليزي للعبة المؤتمر الفني للمباراتين الذي تم فيه تثبيت الوان الفريقين والامور الادارية الاخرى حيث سيرتدي منتخبنا الوطني الزي الابيض الكامل ، فيما سيرتدي حارس المرمى الزي الاصفر الكامل فيما سيرتدي المنتخب الكوري الشمالي الزي الاحمر الكامل وحارس مرماه الزي الرصاصي.
واتفق الطرفان على ان تكون التبديلات مفتوحة في الشوط الاول على ان تجري بثلاث اوقات فقط في الشوط الثاني من اجل استثمار المباراة فنيا.
من جهته اكد المدير المفوض لشركة ايست سبورت ايمار ريسان ان” الشركة هيأت جميع الامور التي من شأنها انجاح معسكر المنتخب الوطني”، مبينا ان” الشركة استنفرت كل جهودها من اجل توفير افضل الاجواء للمنتخب الوطني”.
ودعا ريسان ابناء الجالية العراقية في العاصمة الماليزية الحضور الى” ملعب المباراة لمؤازرة المنتخب في مباراة الغد خاصة وان الشركة حرصت على فتح ابواب الملعب مجانا امام الجالية العراقية”.
على صعيد متصل التحق خماسي المنتخب الاولمبي (مهند عبد الرحيم واحمد ابراهيم ومهدي كامل وعلاء مهاوي وسعد ناطق) بتدريبات المنتخب عصر امس الاحد، بعد ان وصلوا صباحا الى كولامبور

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.