المالكي يبحث مع بدر النيابية دور الحشد بدعم القوات الامنية بمواجهة “داعش”

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
بحث نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الاحد، دور الحشد الشعبي في دعم القوات الامنية لمواجهة تنظيم “داعش” وطرده من من العراق، فيما أكد المالكي على ضرورة توحيد صفوف التحالف الوطني والعمل مع الآخرين لمواجهة التحديات التي تهدد العراق.

وقال مكتب المالكي في بيان تلقت التنمية نيوز نسخة منه، إن “النائب الاول لرئيس الجمهورية نوري المالكي استقبل، اليوم، وفدا من كتلة بدر النيابية برئاسة النائب قاسم الاعرجي”.

وأضاف المكتب أن “الطرفين بحثا مستجدات الوضع السياسي والامني في البلاد ودور تشكيلات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية في دعم القوات الامنية لمواجهة خطر داعش وطرده من كل شبر من ارض العراق”.

وأكد المالكي، وفقاً للبيان على ضرورة “تنسيق المواقف البرلمانية داخل مجلس النواب وتوحيد صفوف التحالف الوطني والعمل مع الآخرين لمواجهة التحديات التي تهدد العراق والعراقيين”.

من جانبه، شدد الاعرجي على ضرورة “العمل الدؤوب على جميع المستويات لايجاد مخرجات واقعية وحلول مرضية للمشاكل الموجودة في البلاد”.

يذكر أن التحالف الوطني أكد، الثلاثاء (19 آيار 2015)، على وقوفه مع القوات المسلحة والحشد الشعبي وأبناء العشائر ودعمهم بكل ما يحتاجونه لإدامة المعركة ضد “داعش”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.