الغبان يشدد على مضاعفة الجهود بمنفذي الشلامجة وزرباطية لضمان انسابية الزائرين

التنميـــــــــــة نيــــــــــوز / بغــــــــــــــــــداد
شدد وزير الداخلية محمد الغبان، الجمعة، على ضرورة مضاعفة الجهود وبذل أقصى درجات التفاني في العمل من اجل ضمان انسابية تدفق الزائرين العرب والاجانب المشاركين بالزيارة الاربعينية وإظهار الزيارة بالصورة التي تليق بالبلاد، فيما امر بتوفير كل ما تحتاجه المنافذ من وسائل عمل للقيام بمهامها.
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم ، إن “الغبان تفقد منفذي زرباطية والشلامجة في محافظتي واسط والبصرة، ورافقه الفريق وكيل الوزارة لشؤون الامن الاتحادي واللواء مدير عام المنافذ الحدودية”، مبينة ان “الغبان شدد على ضرورة مضاعفة الجهود وبذل أقصى درجات التفاني في العمل من اجل إظهار الزيارة بالصورة التي تليق بالبلاد وعمل وزارة الداخلية وزوار العراق”.
واضافت الوزارة أن “الغبان اجرى جولة في المنفذين مطلعا على تفاصيل العمل والخطط التي ستتبعها هذه المنافذ لاستقبال الزوار”، مبينة ان “الغبان امر بتوفير كل ما تحتاجه المنافذ من وسائل عمل حرصاً على انسيابية دخول وخروج الزائرين بيسر وسهولة بعيداً عن الزحامات والعشوائية”.
وشدد الغبان على انه “سيظل على اتصال مباشر مع كل الجهات التي ستسهم في انجاح الزيارة المليونية القادمة وعلى مدار الساعة ومن اهم هذه الجهات هي المنافذ الحدودية”.
وأكد وزير الداخلية محمد الغبان، الثلاثاء (17 تشرين الثاني 2015) أهمية دور الوزارة بالتنسيق مع جهات الطبابة والنقل واﻻسكان وكل الفرق المعنية لحفظ اﻻمن والحدود مع حلول الزيارة الأربعينية، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.