العراق من بين 11 منتخبا اولمبيا سيشارك في بطولة غرب أسيا

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة الأولى لغرب اسيا للمنتخبات تحت 23 سنة بكرة القدم مساء امس، اجتماعها الأول في الدوحة برئاسة مدير البطولة حمد المناعي، مشيرة الى ان “11 منتخبا اولمبيا سيشارك في البطولة بالدوحة من بينها منتخب العراق”.
وذكر الموقع الرسمي للبطولة إن “الاجتماع استعرض جدول الأعمال الذي ضم العديد من النقاط المهمة التي تمثلت في لائحة البطولة ونظامها وبرنامج المباريات والملاعب والقرعة وجوائز البطولة، والعديد من النقاط الأخرى، بالإضافة إلى الأمور اللوجستية”.
واضاف “كما تم خلال الاجتماع اعتماد اللائحة الخاصة بالبطولة وتحديد موعد إجراء قرعتها يوم السادس من أيلول المقبل، وتقام البطولة بالدوحة خلال الفترة 30 من ايلول المقبل وحتى 14 من تشرين الأول القادمين”.
وأشار الى ان “البطولة ستشهد مشاركة 11منتخبا بعد اعتذار كل من منتخبي الكويت ولبنان, وستقام مباراياتها علي ملعبي النادي العربي والأهلي بعد الانتهاء من تجديد الاخير”.
يذكر ان منتخبات غرب اسيا ستشارك في هذه البطولة الاولى التي تاتي ضمن تحضيراتها لخوض التصفيات المؤهلة الي نهائيات دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في ريو دي جانيرو بالبرازيل صيف عام 2016.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.