العامري: المعركة في العراق لن تنتهي إذا بقى الإرهاب في سوريا

التنمية نيوز /شمس سالم السوداني
اعتبر الأمين العام لمنظمة بدر النائب هادي العامري، الأحد، أن المعركة في العراق لن تنتهي إذا “بقى الإرهاب” في سوريا، فيما أكد أن “نهاية الإرهابيين” ستكون في سوريا.

وقال العامري في كلمة خلال حضوره مجالس العزاء لعدد من أعضاء منظمة بدر الذين قتلوا في سوريا و تابعته التنمية نيوز، “قلت سابقاً بأن المعركة في سوريا والعراق واحدة والخطر سيأتي من سوريا الى العراق، وإذا لم ندافع عن السيدة زينب (ع) اليوم سندافع عن الإمام الحسين (ع) غداً”، موضحاً أنه “إذا لم تنته المعركة في سوريا لن تنتهي في العراق، وإذا بقى الارهاب في سوريا لن يستقر العراق”.
وأضاف العامري، “اليوم يتحقق النصر الكبير في سوريا وهناك قهر وألم في السعودية وتركيا جراء ذلك وهناك مطالبة بإيقاف إطلاق النار فيما لم يطالبوا سابقاً بذلك عندما كان داعش مسيطراً”، مشيراً الى أن “طريق نبل والزهراء الذي تم قطعه اليوم هو آخر طريق للأتراك نحو الداخل السوري وستكون نهاية الإرهابيين في سوريا”.

وتثير محاولات “داعش” لفرض سيطرته على سوريا والعراق قلق المجتمع الدولي، إذ أعربت دول عدة من بينها عربية وأجنبية عن “قلقها” حيال محاولات التنظيم هذه، قبل أن يقوم التحالف الدولي بقيادة واشنطن بضربات جوية لمواقع التنظيم بمناطق متفرقة من البلدين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.