الطقس صحو في اليومين المقبلين

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية ان يكون الطقس صحوا في عموم البلاد خلال اليومين المقبلين ، فيما ستكون هناك امطار متوسطة في المنطقة الشمالية وتكون رعدية في منطقة الوسطى يوم الاثنين المقبل.
وذكر تقرير للهيئة تلقت التنمية نيوز نسخة منه اليوم ان”الطقس سيكون يوم غد السبت في المناطق كافة صحواً الى غائم جزئيا ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى 8 مْ والعظمى 25 مْ “.
واضاف ان”طقس يوم الاحد المقبل سيكون في المناطق كافة صحواً الى غائم جزئيا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق “.
وبين ان “طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط أمطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية وفي المنطقة الوسطى غائم مع تساقط امطار تكون رعدية كما يتصاعد الغبار وفي المنطقة الجنوبية غائم مع تصاعد غبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية ، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وتنخفض في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق” .
وعن جو يوم الثلاثاء المقبل فانه سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائما مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة يتحسن تدريجيا بعد الظهر وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائم جزئيا ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.