الشيخ حمودي : سنواجه بقوة كل من يضع العراقيل أمام نجاح مبادرة دعم المنتج الوطني

التنمية نيوز /شمس سالم السوداني
أبدى عضو هياة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ، أسفه للوزارات التي لم تستجب وتساند مبادرة دعم المنتج الوطني ، مشدداً بالقول” سنتابع ونواجه بقوة كل من يضع العراقيل أمام نجاح هذه التجربة المهمة ” .
وجدد الشيخ حمودي في بيان تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه ” خلال زيارته شركة الصناعات القطنية اليوم مطالبته رئيس الوزراء لإخذ دور حازم وقوي ضد المؤسسات التي تمتنع من شراء المنتج المحلي ، منوهاً لضرورة إصدار تعليمات واضحة وحازمة لذلك الامر ، داعياً وزارة المالية وهيئة النزاهة لمراقبة صرف اموال الوزارات الخاصة بالتعاقدات الخارجية والسبب في عدم تعاملها مع ماهو محلي .
وأشار الشيخ حمودي ” وجدنا إستعداد كامل من إدارة وكادر الشركة بإن يتكفلوا بإنتاج وتصدير منتجات وطنية ، طبية ، تضاهي المواصفات العالمية ، مؤكداً على وجوب إبتعاد المؤسسات ذات العلاقة عن الشروط التعجيزية والتعقيدات الشكلية التي تحول دون التعاقد مع المصانع المحلية ” .
ووجه النائب الاول لرئيس المجلس ، دعوته لوزارات الهجرة والمهجرين والصحة والداخلية والدفاع وغيرها للإستفادة من التجهيزات المحلية ذات الجودة والإجهزة المتطورة ، من قطن طبي وخيم وأمور عسكرية وما شابه ، لافتاً ان هناك حاجة ملحة للمزيد من التعاون الفاعل والمراقبة الجدية على المستوى التنفيذي والتشريعي “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.