الشباب والرياضة تتكفل بتسهيل تأشيرة دخول لاعبي المنتخب الوطني الى إيران

التنمية نيوز /شمي سالم السوداني
أكد الناطق الرسمي لوزارة الشباب والرياضة ان الوزارة ستتكفل بتسهيل عملية حصول لاعبي المنتخب الوطني المحترفين على تأشيرة الدخول الى الاراضي الإيرانية لخوض مباريات تصفيات كأس العالم على ملعب {باص} في العاصمة طهران ، والذي اختاره الاتحاد مسبقا كملعب للفريق العراقي .
وقال الموسوي في بيان تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم ، ان ” تحركات الوزارة بدأت مع طلب الاتحاد العراقي لكرة القدم ، وبالفعل اتصل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان شخصياً بالسفير الإيراني في بغداد ؛ من اجل تسهيل حصول لاعبي المنتخب من المحترفين على تأشيرة الدخول الى الاراضي الإيرانية ، سواءً كان ذلك عبر السفارة ببغداد او عند مطار طهران الدولي ” .

واضاف ان ” السفارة الإيرانية تعهدت من جهتها بتقديم كافة التسهيلات التي تجعل أمر دخول اللاعبين يجري بانسيابية عالية ومن دون تعقيدات ، وبما يضمن مشاركة جميع اللاعبين الذين يتم اختيارهم لتمثيل المنتخب في تلك التصفيات ” .

وبين انه لاشك بأن الوزارة تدرك أهمية تقديم الدعم الكامل لكافة الاتحادات والاندية الرياضية ، وهذه المبادرة تدخل ضمن هذا النطاق ، وأملنا كبير ايضا ان تلاقي خطواتنا بتشكيل وفد اعلامي رصين الموافقات الاصولية من وزارة النقل على ان يضم الوفد كافة القنوات والصحف الرياضية لمرافقة المنتخب في رحلة التصفيات ، وبالتنسيق مع الجهات المعنية ” .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.