الزبيدي يقدم تذكرة مجانية لكل لاعبي وإداريي وفنيي المنتخب الأولمبي

{بغداد :التنمية نيوز/ رائد البياتي } قدم وزير النقل باقر الزبيدي تذكرة مجانية من شركة الخطوط الجوية العراقية لكل اللاعبين ، والاداريين ، والفنيين ، اضافة الى درع الشركة ، كما سيتم دعم المنتخب بتكريم من شركة الموانئ العراقية تثميناً لجهودهم الكبيرة .
وفي بيان لوزارة النقل تلقت وكالة {التنمية نيوز} نسخة منه اليوم ، ان ” الزبيدي خلال استقباله وفد المنتخب الاولمبي العراقي المؤهل لنهائيات ريو دي جانيرو في البرازيل برئاسة الكابتن رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ، والكابتن عبدالخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ، والكابتن فلاح حسن رئيس الهيأة الادارية لنادي الزوراء الرياضي ، هنّأ الوزير المنتخب ، وكادره الفني ، والاداري بهذا الانجاز التأريخي الذي يضاف الى انجازات الرياضية العراقية ” .
واكد الوزير على حرصه بدعم المنتخب الاولمبي بكل الامكانيات المتاحة من اجل ابرز دور العراق في المحافل الرياضية الدولية .
واعرب رعد حمودي عن سعادته بلقاء الزبيدي ، مثمناً دعمه للرياضة العراقية ، ومشدداً على اهمية تظافر الجهود من كافة الجهات الرسمية ، وغير الرسمية في دعم المنتخبات العراقية ، وعبر السيد عبد الخالق مسعود عن شكره لدعم الوزير للمنتخب الأولمبي ، مؤكدا على بذل المزيد من الجهد لتقديم الافضل في تحقيق الالقاب الرياضية على المستوى الآسيوي ، والعالمي .
ومن جانب آخر التقى الوزير برعد حمودي ، وعبد الخالق مسعود ، وفلاح حسن ، وتم التباحث حول دعم نادي الزوراء الرياضي من خلال شركات وزارة النقل الرابحة دعماً لهذا النادي العريق .
وعبر فلاح حسن عن شكره وامتنانه لهذا الدعم المتواصل لنادي الزوراء الرياضي ، اضافة الى حسم موضوع معاقبة اربعة من نادي الميناء الرياضي ، ووجه الزبيدي مدير عام الموانئ بحسم الموضوع مع النادي ، وتسوية موضوع الغرامات بحق اللاعبين المشاركين مع المنتخب الأولمبي .
وخطف المنتخب العراقي البطاقة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 ، بعد ان تغلب على نظيره القطري 2-1 ، في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.