الجبوري يدعو الاجهزة الأمنية للحيطة والحذر وعدم إعطاء فرصة للإرهاب

التنمية نيوز /شمس سالم السوداني
دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، في إدانته التفجير الإرهابي الذي استهدف منطقة الكرادة ليلة أمس، الأجهزة الأمنية إلى الحيطة والحذر وعدم إعطاء فرصة للإرهاب بتهديد امن المواطنين.

وقال الجبوري في بيان، تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم، “ندين وبأشد عبارات الشجب والاستنكار التفجير الاجرامي الجبان الذي استهدف منطقة الكرادة، وخلف عددا من الضحايا في صفوف المدنيين العزل وأضرارا بالممتلكات، لذا نهيب بأجهزتنا الأمنية في العاصمة بغداد وباقي مدننا الحبيبة الى أخذ كل تدابير الحيطة والحذر وعدم إعطاء فرصة للإرهاب الذي بدأ يتداعى وباتت نهايته قريبة لان يهدد أمن المواطنين”.
وأشار إلى إن “تكرار استهداف الكرادة يحتم على الجميع وخصوصا الأجهزة الأمنية بذل جهود خاصة واستثنائية لحماية أهالي هذه المنطقة الذين قدموا تضحيات جسيمة”.
وطالب رئيس مجلس النواب، جميع الأطراف بـ “الوقوف صفا واحدا أمام كل ما يهدد امن واستقرار البلاد”, معربا عن تعازيه ومواساته لذوي الضحايا.
وكان انفجار إرهابي وقع بوقت متأخر من امس الاثنين، مستهدفا منطقة الكرادة قري مستشفى عبد المجيد، مما اسفر بحسب عمليات بغداد عن استشهاد سبعة مواطنين وإصابة 14 في حصيلة أولية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.