التجارة تبحث مع شركة ايرانية متابعة تنفيذ العقد المبرم بينهما لتوريد مادتي السكر وزيت الطعام

التنميـــــــــــة نيــــــــــوز / بغـــــــــــــــداد
بحث عبد المحسن عنبر الركابي مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة مع وفد من شركة G.T.C الايرانية الحكومية التابعة لوزارة التجارة والصناعة الايرانية متابعة تنفيذ العقد المبرم بين الجانبين لتوريد مادتي السكر والزيت لرفد متطلبات البطاقة التموينة .
واكد الركابي في بيان له اليوم الخميس انه “جرى اثناء اللقاء متابعة تنفيذ العقد الذي تم الاتفاق عليه في شهر اذار الماضي و المتضمن استيراد مادتي السكر و الزيت و تسهيل مرور المواد عن طريق المنافذ الحدودية (الشلامجة و زرباطية)”.
واكد انه” جرى كذلك بحث موضوع طرائق الفحوصات المختبرية على نماذج المواد الغذائية المستوردة للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية العراقية و صلاحيتها للاستهلاك البشري” .
واشار الركابي الى ” وصول 606 طن من السكر من مجموع 17500 طن عن طريق منفذ الشلامجة اضافة الى وصول 1600 طن من مادة الزيت من مجموع 8000 طن عن طريق منفذ زرباطية من مجموع الكميات التي تم التعاقد عليها مع شركة G.T.C الايرانية” .
وحضر اللقاء عن الجانب الايراني السلطاني مدير الشركة وكولستان المدير الفني اضافة الى معاون المدير العام لشؤون الاستيراد ومدير قسم السيطرة النوعية في الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.