الامن النيابية تجتمع غدا مع قادة الحشد الشعبي لوضع رؤية حول مشاركته في معارك الانبار

تجتمع لجنة الامن والدفاع والنيابية، يوم غد الاثنين، مع قادة الحشد الشعبي، وممثلي محافظة الانبار من اجل وضع رؤية حول مشاركة الحشد في تحرير المحافظة من عصابات داعش.

وقال عضو اللجنة محمد الكربولي في تصريح صحفي ، ان “اللجنة ستجتمع غدا مع رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض وقادة الحشد، فضلا عن ممثلي محافظة الانبار، من اجل وضع رؤية، حول مشاركة الحشد الشعبي او عدمها في معارك الانبار، وستوضع خطة ترفع الى جلسة الثلاثاء المقبل، ليتم التصويت على مشاركة الحشد او عدمه”.

واوضح ان “الاجتماع بين رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، ولجنة الامن والدفاع النيابية، ورئيس مجلس محافظة الانبار صباح الكرحوت واعضاء مجلس المحافظة مازال قائما”، لافتا الى انه “تم عقد الاجتماع بناء على رؤية الجبوري الذي اقترح ان تجتمع لجنة الامن والدفاع، مع اعضاء مجلس المحافظة لتعطي رؤية خاصة عن مشاركة الحشد الشعبي بمعارك الانبار”.

واضاف الكربولي، ان “لجنة الامن والدفاع خولت بالجلوس مع قادة الحشد الشعبي، للنظر فيما اذا كانت لديهم الية او فكرة حول كيفية الدخول وعدم الاحتكاك بالمواطنين، لكي لا يكون هناك بعض ضعفاء النفوس يستغلون الوضع لإيجاد ثغرات بين المواطنين وافراد الحشد الشعبي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.