الاعرجي: الحكومة ماضية بتحرير كافة المناطق من رجس داعش دون كلل

التنمية نيوز /شمس سالم السوداني
أكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، أن الحكومة العراقية ماضية في طريق تحرير كافة المناطق من رجس تنظيم “داعش” دون كلل أو ملل.

وقال مكتب الاعرجي في بيان تلقت التنمية نيوز نسخة منه، إن “نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي تفقد جرحى القوات المُسلحة وقوات الحشد الشعبي الراقدين في مستشفيات العاصمة بغداد، وهنأهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك” .

وأضاف المكتب أن “الأعرجي إطلع على حجم العناية الطبية المُقدمة للجرحى الأبطال”، مشيرا الى انه “وجه بتقديم كامل الإحتياجات والمستلزمات الطبية اللازمة والتي من شأنها الإسراع بتماثلهم للشفاء” .

وأكد الاعرجي، بحسب البيان، أن “التلاحم الوطني والإجتماعي ضد الإرهاب والتطرف الأعمى وما تشهده ميادين القتال من إمتزاج دماء أبناء العراق على إختلاف مشاربهم وإنتمائاتهم يُعد دليلاً قاطعاً على زيف إدعاءات المغرضين والمُرجفين الذين يتعكزون على شعارات الطائفية بهدف تحقيق غاياتهم الخبيثة”.

وتابع أن “الحكومة العراقية ماضية في طريق تحرير كافة المناطق من رجس عصابات داعش الإرهابية دون كلل أو ملل، لما أوجدته تلك العصابات من جرائم و فضائع يندى لها جبين الإنسانية”.

ويشهد العراق وضعا أمنيا استثنائيا، حيث تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في مناطق متفرقة توقع قتلى وجرحى في صفوفه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.