الأنواء الجوية: درجات الحرارة تواصل ارتفاعها فوق 48 مْ

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة صحوا، مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة عن 48مْ.
وذكر تقرير للهيئة، تلقت التنمية نيوز ، نسخة منه ان “طقس يوم غد السبت، سيكون في المناطق كافة صحواً مع غبار خفيف، وسترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم الجمعة الذي سجل 47مْ، فيما ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 29مْ، والعظمى 48مْ”.
وأضاف ان “طقس الأحد المقبل، سيكون صحوا في كافة المناطق والحرارة مقاربة لليوم السابق [السبت]”، مشيرا إلى إن “طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.
وتابع التقرير ان “طقس المناطق كافة يوم الثلاثاء المقبل، سيكون صحوا فيما سترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق [الاثنين]”.
وكانت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، توقعت امس أن يتعرض العراق لموجة حر جديدة تبدأ من اليوم الجمعة وتتجاوز فيها درجات الحرارة الـ 50 مْ .
وكان العراق قد تعرض في الايام القليلة الماضية الى موجة حر مشابهة دفعت الحكومة الى تعطيل الدوام الرسمي بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.