استكمال حملة بغداد مسؤوليتي للانطلاق بعد نهاية شهر رمضان المقبل

التنمية نيوز / شمس سالم السوداني
اكدت امين بغداد ذكرى علوش، اليوم الثلاثاء، على إستكمال الإجراءات الخاصة بحملة بغداد مسؤوليتي التي ستنطلق بعد نهاية شهر رمضان المبارك في عموم مناطق العاصمة بغداد.
وافاد بيان لاعلام الامانة تلقت وكالة التنمية نيوز نسخة منه اليوم ان” امينة بغداد وخلال ترؤسها اجتماعاً موسعاً حضره الوكيلان الاداري والفني وعدد من المديرين العامين أكدت ضرورة استكمال جميع الاجراءات والخطط الخاصة بإطلاق حملة {بغداد مسؤوليتي} بعد شهر رمضان المبارك لتطوير الخدمات في العاصمة بغداد “.

واضاف ان ” امينة بغداد شددت على ضرورة ان تتضمن الحملة الإهتمام بالأنفاق وصيانة طرق المرور السريع مع تطوير 5 شوارع ضمن قاطع كل دائرة بلدية تكون خالية من التجاوزات وجعلها نموذجية حاوية على جميع المتطلبات الخدمية”.

واشارت امينة بغداد الى ” اهمية تكثيف الجهد الخدمي في شهررمضان المبارك بعد الافطار وتفعيل الدور التوعوي وحث المواطنين على التعاون مع الملاكات الخدمية والحفاظ على الخدمات العامة بالتنسيق مع ائمة وخطباء المساجد والحسينيات في الشهرالفضيل “.

كما اكدت على” ضرورة مد جسور التواصل والتعاون مع المواطنين وإشعارهم بإهتمام امانة بغداد بمعالجة مشكلاتهم الخدمية”، مشيرةً الى” اهمية الاستمرار بنصب مقاييس الماء وحث المواطنين على الاستخدام الامثل للمياه وفقاً للحاجة الفعلية”.

ووجهت امينة بغداد ايضاً بإستثمارالساحات الخالية لانشاء ملاعب لكرة القدم دعماً لقطاع الرياضة والشباب وتفعيل ايرادات الجباية التي تأتي من ايجار ساحات وقوف السيارات والاهتمام بتزيين وتجميل عدد من المواقع الرئيسة في العاصمة من قبل قسم الكهرباء والتزيينات بالتنسيق مع لجنة الذوق العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.