ئارام شيخ محمد” للأسف أن ماتعرضت له باريس بالأمس القريب وبروكسل اليوم من هجمات أرهابية هو نتيجة عدم إدراك المجتمع الدولي لخطورة هذه المنظمات الأرهابية”.

أدان بشدة نائب رئيس البرلمان العراقي ئارام شيخ محمد الأعمال الأرهابية التي هزت اليوم عاصمة الأتحاد الأوربي (بروكسل)-مملكة بلجيكا وأستهداف المدنيين وسقوط العشرات من الأبرياء دون أي ذنب، وأعلن سيادته تضامنه مع حكومة وشعب البلجيكي الصديق، وقدم خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.

شيخ محمد أضاف في هذا البيان قائلآ” إننا نستنكر كل الأعمال الأجرامية التي تطال أرواح الأبرياء العزل في أي مكان بالعالم، وللأسف أن ماتعرضت له باريس بالأمس القريب وبروكسل اليوم من هجمات أرهابية هو نتيجة عدم إدراك المجتمع الدولي لخطورة هذه المنظمات الأرهابية وتنامي قدراتها في المنطقة، وهذا ماحذرنا منه مرارا وتكرار في المحافل الدولية”.

نائب رئيس البرلمان أكد في ختام البيان على ضرورة تكاتف كل دول العالم من أجل تكثيف الجهود والأمكانيات والتنسيق المشترك في مجال تبادل المعلومات الأمنية والأستخباراتية، بهدف القضاء على هذه العصابات الظلامية المسلحة التي باتت تهدد الحياة الأنسانية ومستقبل الشعوب.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس البرلمان
الثلاثاء ٢٠١٦/٣/٢٢

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.