أمانة بغداد: ثماني وزارات تنفذ خطتين أمنية وخدمية لتأمين زيارة الإمام الكاظم (عليه السلام)

التنميـــــة نيوز/ لهيب سامي
أعلنت أمانة بغداد، الاثنين، عن مشاركة ثماني وزارات وعدد من الجهات الساندة في تنفيذ الخطتين الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة الإمام موسى الكاظم (عليه السلام )، فيما أكدت إكمال جميع الاستعدادات الضرورية لخدمة الحشود المليونية التي ستؤدي الزيارة.
وقال وكيل أمانة بغداد للشؤون الإدارية عبد الحسين المرشدي في بيان تلقت التنمية نيوز نسخة منه، إن “أمانة بغداد مع وزارات الدفاع والداخلية والنقل والصحة والكهرباء والبيئة والرياضة والشباب وعدد من الجهات والدوائر والمؤسسات الساندة تشارك في تنفيذ الخطتين الأمنية والخدمية الخاصة بتأمين وخدمة زيارة الإمام الكاظم (عليه السلام)”.
وأضاف المرشدي، أن “دائرة بلدية الكاظمية والدوائر الأخرى الساندة أكملت جميع الاستعدادات والمتطلبات الضرورية الخاصة لتقديم أفضل الخدمات للحشود المليونية التي ستؤدي مراسم الزيارة بمشاركة آلاف المتطوعين”.
وأوضح المرشدي، ن “خطة أمانة بغداد داخل المدينة المقدسة تنفذ بالتنسيق مع الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة وقيادة عمليات بغداد التي منحت التسهيلات اللازمة لحركة الآليات التخصصية والملاكات الخدمية”.
يشار إلى أن ملايين المسلمين يقصدون سنوياً مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)، فيما تعمد القوات الأمنية الى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.