أربعة لاعبين ينضمون للمنتخب الوطني إستعداداً للقاء الامارات منتصف الشهر

أعلن مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، راضي شنيشل، اليوم الأربعاء، إنه سيضم أربعة لاعبين جدد للفريق؛ استعداداً لمواجهة الإمارات، في تصفيات مونديال روسيا.
ويلتقي المنتخب العراقي، نظيره الإماراتي، في أبوظبي 15 تشرين الثاني الجاري، ضمن المرحلة الخامسة، من تصفيات آسيا لمونديال روسيا 2018.
وكشف شنيشل، في تصريح صحفي، أن اللاعبين الأربعة، هم: ريبين سولاقا، المحترف بالدوري السويدي، وأيمن حسين، لاعب النفط، وستار ياسين، لاعب الطلبة، وعباس قاسم، لاعب الزوراء.
وأشار إلى أن “اللاعبين الأربعة، سيغادرون مع الفريق إلى الأردن، وقطر؛ لخوض مباراتين وديتين، استعداداً لمواجهة الإمارات.
وأوضح أن المنتخب، سيغادر يوم الجمعة المقبل، للعاصمة الأردنية عمان، على أن تكون المباراة التجريبية، الأحد المقبل، ضد منتخب الأردن.
وأضاف شنيشل “ثم تغادر البعثة، في السابع من الشهر الجاري، للعاصمة القطرية الدوحة، وخوض مباراة تجريبية مع أحد الأندية القطرية، في العاشر من الشهر الجاري”.
وتابع ان “المنتخب الوطني، يُغادر لأبو ظبي، في الثالث عشر من الشهر الجاري، قبل خوض اللقاء المرتقب، ضد الإمارات منتصف الشهر”.
يذكر أن المنتخب العراقي، يحتل المرتبة الخامسة في المجموعة الثانية بـ3 نقاط، علمًا بأن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة بـ10 نقاط، أمام كل أستراليا [8 نقاط]، واليابان [7 نقاط]، والإمارات [6 نقاط].

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.